لجنة جوائز جامعة حضرموت تؤكد بدء التقييم للمشاركات الطلابية المتنافسة على جائزة الجامعة

 

إعلام الجامعة/ خاص:

وقفت لجنة جوائز جامعة حضرموت لعام 2017م في اجتماعها الأخير برئاسة الدكتور سالم غانم رئيس اللجنة، على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والتي تضمنت الإعلان عن الجوائز في كليات الجامعة ونشره على وسائل الإعلام المختلفة، وانتهاء بفرز وحصر المشاركات الطلابية المتقدمة للمنافسة على الجوائز من كافة كليات الجامعة بالمكلا وسيئون والمهرة وسقطرى. وذلك بعد  إغلاق باب المشاركات. إذ بلغت إجمالي مشاركات الطلاب والطالبات (598) مشاركة في مجالات (حفظ القرآن الكريم، حفظ الحديث، الشعر العربي، القصة القصيرة، الرواية، الخط العربي، الرسم، النحت، التصوير الفوتوغرافي، الإنشاد، والإلقاء الإذاعي)، حيث شارك الطلاب والطالبات من جميع كليات الجامعة فكان عدد المشاركات من كلية الطب والعلوم الصحية (85) مشاركة، والهندسة والبترول (55)، العلوم الإدارية (21)، إلى جانب كليات العلوم البيئية (13)، والعلوم (64)، التربية بالمكلا (19)، والآداب (78)، والتمريض (25)، بالإضافة إلى كليات القانون (12)، والبنات بالمكلا (58)، والتربية بسيئون (62)، والعلوم التطبيقية (23)، والبنات بسيئون (45)، والتربية بالمهرة (34)، والتربية بسقطرى (4) مشاركات. 

هذا وقد بدأت لجان التحكيم المتخصصة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة في تحكيم تلك المشاركات. وسوف تُعلن النتائج إن شاء الله بعد التصفيات النهائية للمشاركين واختيار المراكز الثلاثة الأولى الفائزة في كل جائزة وذلك بعد منتصف شهر يوليو الجاري.

وأشار الدكتور سالم غانم رئيس اللجنة بأن أعمال اللجنة ومهامها تجري وفقاً لخطة العمل المرسومة. وأن أعمال المشاركين قد أظهرت في جملتها إبداعا وتميزا للطلاب والطالبات. شاكراً جهود كافة عمداء الكليات ونوابها على حثهم للطلبة على المشاركة والتفاعل مع هذه الجوائز، كذا جهود الاتحاد الطلابي في الجامعة والمجالس الطلابية في الكليات والإدارة العامة للأنشطة الطلابية وسكرتارية أسبوع الطالب الجامعي السادس بنيابة شئون الطلاب. متمنيا لكافة الطلبة المزيد من الإبداع والتفوق والنجاح في إبداعاتهم وحياتهم العلمية والعملية. كما توجه بالشكر للسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس اللجنة العليا ونائبه الدكتور سالم مبارك العوبثاني على متابعتهما الدائمة للجنة وكافة اللجان العاملة بهدف إظهار الجامعة بأنشطتها المتميزة خلال أسبوع الطالب الجامعي لهذا العام.