بحث التحضيرات لتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة حضرموت  وقناة حضرموت الفضائية

 

المكلا / أشرف باجبير - تصوير - علي بن دهري 

 

التقى رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش بمكتبه برئاسة الجامعة بالمكلا القيادة التنفيذية لقناة حضرموت الفضائية برئاسة المدير التنفيذي للقناة الأستاذ خالد محمد بامشموس .

وجرى في اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عبدالله صالح بابعير ، بحث مجالات التعاون بين الجامعة والقناة وأهمية توقيع اتفاقية شراكة وتعاون متبادل بين الجامعة وقناة حضرموت لتدريب وتأهيل طلاب قسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب والاستفادة من المتميزين منهم في جميع التخصصات ، وكذا إبراز جوانب الابداع لدى طلاب الجامعة ونشاطاتها ومشاريعها المختلفة ، كما جرى بحث الترتيبات لاعتماد برنامج يُعنى بنشاطات الجامعة يُعرض على شاشة قناة حضرموت .

وفي اللقاء أكد رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش حرص قيادة الجامعة على توقيع هذه الاتفاقية مع قناة حضرموت لتدريب طلاب الجامعة ، مقدماً الشكر الجزيل لقيادة القناة على مواكبتها الدائمة لنشاطات الجامعة وحرصها على عرض الفعاليات والمناشط المعتملة في أروقة جميع الكليات ، مباركاً النجاحات التي حققتها القناة التي أصبحت تتصدّر المشهد الاعلامي بنيلها ثقة للمواطن الحضرمي في الداخل والمهجر .

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عبدالله صالح بابعيرأثنى على برامج قناة حضرموت ، مستعرضاً بعض الأفكار التطويرية لمواصلة نجاحها الإعلامي .

بدوره اعتبر المدير التنفيذي لقناة حضرموت الأستاذ / خالد بامشموس اعتبر الجامعة شريك للنجاح الذي حققته القناة ، وقال إن قيادة القناة حريصة على اعتماد علاقات شراكة رسمية مع جامعة حضرموت بوصفها صرح علمي كبير ومنبع للمواهب والطاقات الشبابية ، مرّحباً بأي أفكار جديدة من شأنها أن تُبرز مواهب الجامعة عبر شاشة قناة حضرموت ، مبدياً إعجابه الشديد بما تضمنته فعاليات اسبوع الطالب الجامعي السادس من إبداعات وتميّز لطلاب الجامعة في شتى الجوانب العلمية والإبداعية .

حضر اللقاء عميد كلية الآداب الدكتور / محمد عمر بارشيد ورئيس قسم الصحافة والإعلام د. دعاء سالم باوزير ومدير مكتب قناة حضرموت راضي منصور ومديري البر امج والأخبار بالقناة صلاح بن جوهر وصلاح العماري .

 

DSC_0076 -(2)- (1)

 

DSC_0086 -- (1)