محمد باحفين – سيئون

 

نظمت كلية البنات بسيئون التابعة لجامعة حضرموت بالتنسيق مع جمعية شباب وادي حضرموت الإعلامية اليوم الأربعاء دورة تدريبية حول (مبادئ التصوير واساسياته) للطالبات الهاويات مجال لإعلام بكلية البنات .

 

درب فيها الاستاذ/ خالد رمضان جود وتتطرق إلى ابرز انواع الكاميرات والعدسات وكيفية اختيار الإضاءة المناسبة ومثلث التعريض لالتقاط صور جميله ومؤثرة على حداً سوى.

 

في افتتاح الدورة التي حضرها 22 طالبه هاوية مجال الإعلام تحدث عميد كلية البنات البروفسور محمد عاشور الكثيري عن سعادته البالغة في ترتيب وتنظيم مثل هذه الدورات النوعية التخصصية للطالبات الهويات مجال الإعلام وشكر مدرب الدورة والجمعية الإعلامية ونائبة العميد الدكتورة رجاء مطلق على جهودها المبذولة لسعيها وتنسيقها الجيد لهذه الدورة وتمنى للمتدربين التوفيق.

 

بدوره قال المدير التنفيذي للجمعية الإعلامية الإعلامي محمد سليمان " ان الجمعية تسعى من خلال الدورات لتأهيل وتفعيل القطاع النسوي بوادي حضرموت في مجال الإعلام لنشر الوعي في ما بينهن بمختلف المجالات بمعلومات علمية ومهارات تطبيقية جيدة.

 

حضر افتتاح الدورة عميد كلية البنات بسيئون البروفسور محمد عاشور الكثيري وعميد كلية المجتمع البروفسور عبدالقادر الكاف ونائبة العميد لشؤون الطالبات الدكتورة رجاء محمد مطلق والمدير التنفيذ للجمعية الإعلامية الإعلامي محمد سليمان. 

IMG_6019IMG_6018IMG_6005IMG_6002IMG_6021IMG_6007IMG_6009