إدارة المكتبة:


تعد المكتبة من أهم مرافق الكلية حيث توفر الاوعية المعلوماتية للأساتذة وللطلاب والباحثين بالكلية.
تحتوي المكتبة على (4742) كتابا موزعه على الأقسام التالية :

قسم الدراسات الإسلامية (1950) كتاباً، قسم اللغة الانجليزية (622) كتاب، قسم اللغة العربية (215) كتاباً، قسم المناهج الدراسية (511) كتاب، قسم التاريخ (157) كتاب،  قسم المهارات اليدوية (70) كتاب، قسم الكتب التربوية (503) كتاب، قسم رياض الأطفال (390) كتاب، قسم علم النفس (50) كتاب، قسم الحاسوب (79) كتاب، قسم الكتب العلمية (60) كتاب،  قسم الصحة (47)  كتاب، قسم الصحافة والإعلام (88) كتاب، قسم بحوث الطالبات: يحتوي هذا القسم على بحوث للطالبات قمن بعملها وذلك بتكليف من مدرسيهن للاستفادة منها في المستقبل حيث يحتوي هذا القسم على (70) بحث.


            أما عدد الدوريات الموجودة في المكتبة فهي (152) دورية موزعة ما بين مجلات علمية ومجلات ثقافية ومجلات ترفيهية، كما توجد لدينا مجلات صحية وغيرها من المجلات المختلفة.
كما توجد رسائل الماجستير والدكتوراه لبعض الأساتذة والدكاترة.
          كل هذه الكتب مصدرها جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا – ومؤسسة العون للتنمية – والجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم – معهد المعلمين – دار العلوم الحديثة، وكتب مهداة من قبل بعض هيئة التدريس والطالبات.


تقدم المكتبة الكثير من الخدمات سواء كان لهيئة التدريس او للطالبات لتسهيل عملية القراءة والبحث وكذلك اعارة الكتب، ومن هذا الخدمات:
- استخدام الحاسوب للاستعارة الالكترونية.
- استخدام البطاقات المكتبية للطالبات لتسهيل عملية الاستعارة.
- تقسيم الاشلاف الى الاقسام المذكورة سابقا لتسهيل عملية البحث.
- الهدوء داخل المكتبة لخلق بيئة مناسبة للمطالعة والبحث.

 

 

1

 

3

 

7

 

4

 

5