محمد باحفين – سيئون

نظمت كلية التربية بسيئون بالشراكة مع اتحاد طلاب جامعة حضرموت في قاعة الدوائر الحكومية بسيئون احتفال توديعي لخريجات القسم (الرياضيات و اللغة العربية) البالغ عددهم (82 طالب وطالبه).

في الحفل القاء كلمة عميد كلية التربية الدكتور/ عبدالله محمد بن شهاب رحب فيها بالحضور وعبر عن سعادته بتخرج هذه الدفعة التي اعتبرها من الدفع المتميزة  وهنأهم على الجهد والصبر والمثابرة طوال فترة دراستهم حيث بارك للخريجين والخريجات بهذا اليوم البهيج وقال: "رغم قلة الإمكانيات الا انهم احسن صنعاً وإبداعاً وهاهم اليوم يحصدون ثمارهم".

بالنيابة عن زملائه تحدث الطالب الخريج/ عمر سالم بن هشلان عن امتننها العظيم للكلية وقسم اللغة العربية وما تلقوها خلال اربع سنوات من معارف علمية وتطبيقية ساعدتهم على النجاح في الانخراط  بسوق العمل وشكر عمادة الكلية وجميع دكاترة القسم على تعاونهم ومساعدتهم للطلاب نحو التخرج .

وقد تخلل الحفل فقرات غنائية مصحوبة برقصات أطفال الروضة وشعر توديعي واستعراض فقرات مسرحيه نالت استحسان الحاضرين.

وفي الحفل تم تكريم الخريجين بالكلية تكريما ودائعي وأيضاً تم تكريم عمادة الكلية واعضاء هيئة التدريس بالقسم بشهادات شكر وتقديري على جهودهم المبذولة في تخرج الدفعة.

حضر الحفل وزير الاشغال العامة والطرق المهندس/ وحي أمان ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري والوكلاء المساعدان عبدالهادي التميمي وسالم بن شرمان وعمادة كليات وادي حضرموت .

تخرج1تخرج6

 

تخرج4تخرج5