سيئون / محمد باحفين

افتتح عميد كلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت الدكتور/ عبدالله محمد بن شهاب ونائب العميد للشؤون الاكاديمية الدكتور/ عبدالله باصبيح ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ رياض عبدالرحمن منقوش اشلاف مكتبة الاستاذ الدكتور/ سعد عبدالباري توفيق عضو الهيئة التدريسية ورئيس قسم الفيزياء بجامعة حضرموت الذي وافته المنية في شهر يونيو من العام الماضي 2016م.

حيث تحتوي مكتبة الدكتور سعد توفيق عراقي الجنسية على كتب في مجال الفيزياء والدين واخرى متنوعة قدمتها عائلته كصدقة اوصى بها قبل وفاته.

في الافتتاح ألقى كلمة عميد كلية التربية الدكتور عبدالله بن شهاب ترحم من خلالها على الفقيد الدكتور توفيق مستشعرا كل محاسنه ومواقفه الداعمة للعلم والتعليم في الجامعة مؤكدا على حرصه في حياته وبعد مماته على الاهتمام بالطلاب والمستفيدين من الهيئة التدريس والتدريسية المساعدة والزوار.

ومن ثم ألقى صديقه المقرب نائب عميد كلية التربية للشؤون الاكاديمية الدكتور/ عبدالله باصبيح كلمة تحدث فيها عن افتتاح المكتبة التي اعتبرها تكريماً وتقديرا له وايضا تخليدا لذكراه ليكون علمه وتدريسه متداولا بين الطلاب على مر الاعوام.

وفي نهاية مراسيم الافتتاح وقص الشريط،  قرأ الحاضرون الفاتحة على روح الفقيد ودعوا له بالمغفرة  وان يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

حضر الافتتاح نائب عميد كلية البنات للشؤون الاكاديمية وعدد من الاساتذة والموظفين بالكلية.

توفيق4توفيق5توفيق8توفيق12