سيئون / اعلام الجمعية

وقعت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية على اتفاقية تعاون ثنائي مع كلية التربية بمدينة سيئون  جامعة حضرموت، بهدف تطوير البنية التعليمية والأكاديمية للكلية، والمساهمة في استمرارية العملية التعليمية بالجامعة. 
وقع الاتفاقية من جانب الجمعية المدير التنفيذي للجمعية المهندس وسيم ربيحان، ومن جانب الكلية عميد الكلية الدكتور عبدالقادر باجبير.

ومضمون هذه الاتفاقية توفير آلة تصوير متطورة وتعمل بتقنية عالية. وكذلك تقديم مجموعة اجهزة عرض (داتا شو) . وتجهيز مكتبة الكلية بعدد كافي من الاشلاف التي تهيأ المكتبة لعرض الكتب المجمدة والمخزنة والتي تقدر (1450) كتاب.

كذلك قدمت الجمعية برنامج متكامل لتأهيل الطلاب لسوق العمل، ويتم تنفيذه على مدار عام دراسي متكامل.

وقد صرح مدير الجمعية المهندس وسيم ربيحان أن المشروع يعتبر بداية في إطار التعاون بين الجمعية والكلية، وذلك تعزيزا لمبدأ التعاون والمسؤولية المجتمعية ورسالة الجمعية السامية في خدمة التعليم والطلاب والباحثين، ورفع مستواهم إلى التمييز و الاحترافية في تقديم أفضل الوسائل والخدمات. 

حضر مراسيم التوقيع المهندس عبدالقوي عوض باجبير مدير المشاريع بالجمعية، ونائبا العميد الدكتور رياض بن عبدات والدكتور حسن بن سميط، وأمين الكلية الأستاذ فهمي حسان.

الجدير بالذكر أن جمعية رعاية الطالب بالمكلا وقعت مع كلية الهندسة بالمكلا بجامعة حضرموت مشروع الوسائل التعليمية بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بالكويت، وكذلك تأهيل البيئة التعليمية كلية الهندسة بالقسم المعماري بتمويل من مؤسسة العون للتنمية بحضرموت.

➖➖➖➖➖➖➖

للتواصل مع جمعية رعاية طالب العلم

➖➖➖➖➖➖

تلفون : 009675314698

الموقع : taleb-elm.com

الفيس بوك :
https://ar-ar.facebook.com/TALEBELMHADRAMOUT

تويتر :
https:/twitter.com/taleb_alelm2000