محمد باحفين – سيئون

 

دشنت كلية العلوم التطبيقية بسيئون صباح اليوم الأربعاء بالكلية المسابقة الثقافية الأولى بين الأقسام العلمية "قسم محاسبة وقسم إدارة أعمال وقسم علوم حاسوب وقسم الزراعة والأغذية".

 

الذي ينظمها المجلس الطلابي بالتعاون مع الجمعيات العلمية بالكلية وتحت رعاية عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور/ عبدالعزيز سالم ديان.

 

بدأت المسابقة بكلمة رئيس المجلس الطلابي  بالكلية الطالب/ ابوبكر بارجاء الذي رحب بعمادة الكلية واعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، مشيراً الى ان هذه المسابقة تأتي ضمن الانشطة والفعاليات التي يقيمها المجلس الطلابي بالتنسيق مع الجمعيات الطلابية لهذا العام ، والتي تهدف إلى اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب والطالبات وابرازها إلى الخارج،  وشكر عمادة الكلية ورعاة المسابقة على تعونهم ودعمهم لهذا النشاط  .

 

بعد ذلك قدمت لجنة التحكيم للمسابقة - المكونة من الدكتور/ حسن عبدالله باسواد رئيس قسم الحاسوب والدكتور /خالد هاشم فضل عضو هيئة التدريس والمهندس / عوض يسلم باصالح - شرحاً وافياً حول آلية المسابقة والتي تم فيها استخدام اجهزة الحاسوب والبروجكتر  لعرض الاسئلة على الفرق المشاركة. وقد مثل كل قسم مشارك في المسابقة اربعة طلاب من كل مستوى .

 

حيث شهدت المسابقة تنافسا كبيراً بين الفرق وجاءت الاسئلة على النحو التالي: ( اسئلة دينية واسئلة عامة واسئلة رياضية)، وتأهل طلاب المحاسبة والزراعة الى المرحلة النهائية فيما غادر طلاب الادارة والحاسوب المسابقة من مرحلة التصفيات . وانتهت المسابقة بأسئلة الحسم الخالية من الخيارات للفائزين طلاب المحاسبة  .

 

وفي اختام المسابقة تم تكريم بطل المسابقة  طلاب قسم المحاسبة ووصيف المسابقة طلاب قسم الزراعة وكذا تكريم رعاة المسابقة بشهادات وجوائز قيمة من قبل العمادة ورئيس المجلس الطلابي بالكلية.

 

حضر المسابقة كلاً من عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور/ عبدالعزيز سالم ديان ونائب العميد لشؤون الأكاديمية الدكتور/ فهمي الكثيري ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ سالم لرضي وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بالكلية وعدد كبير من الطلاب والطالبات.

IMG_4676IMG_4662 (1)IMG_4674IMG_4664IMG_4665IMG_4666تكريÙ⠀¦ اÙ⠀ž Ù-ائزIMG_4678