محمد باحفين / سيئون

احتفلت جامعة حضرموت بتخرج 210طالب وطالبة من كلية العلوم التطبيقية بأقسامها (محاسبة وإدارة اعمال وحاسوب وتكنولوجيا نظم زراعية) الذين طالبوا السلطات المحلية بمحافظة حضرموت باستيعابهم في مرافق الدولة.

في الحفل الذي أقيم في الصالة المغطاة بسيئون بحضور أكثر من خمسة ألاف من أهالي الخريجين.

حيث ألقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري كلمة أشاد فيها بالخريجين وما تلقوه من علوم ومعارف خلال اربعة اعوام من التعليم الجامعي داعيهم إلى بذل المزيد من العطاء في مختلف شؤون حياتهم العملية.

معرجاً على مساعي السلطة في انشاء جامعة وادي وصحراء حضرموت وما تقدمه من مساعي لإعادة حقوق حضرموت .

من جانبه قال نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب الدكتور سالم مبارك العوبثاني "أننا نفخر بتخريج ثمرة جامعة حضرموت التي صمدت رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها عموم البلاد".

وعبر عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور/ عبود العبل عن سعادته بتخرج الطلاب وهنأهم بالتفوق والنجاح شاكراً السلطة المحلية بالمحافظة على جهودها في الاسهام في استقرار العملية التعليمية.

في نهاية الحفل قدمت شهادات شكر وتقدير لكل من شارك وساهم في انجاح الحفل. حضر الحفل كلاً من مستشار محافظة حضرموت لشؤون الشباب رياض بن صلاح الجهوري وعمداء الكليات واساتذة جامعة حضرموت وعدد من مدراء عموم المديريات ومكاتب الوزارات.

علوم2

علوم1علومعلوم4علوم5